احسن الطرق لتناول الاكل المقليه بطريقه صحيه

  1. Homepage
  2. البشرة والجمال
  3. احسن الطرق لتناول الاكل المقليه بطريقه صحيه
احسن الطرق لتناول  الاكل  المقليه بطريقه صحيه

احسن الطرق لتناول الاكل المقليه بطريقه صحيه

ان كل اناس تريد اكل المقليات بدون ضرر و لا تعلم كيف الان تعرفي كيف، و بالطبع تعرفين خطورة تناول الأطعمة المقلية على صحة الجسم وزيادة الوزن، فالكمية الكبيرة التي تحتويها الأطعمة المقلية من الزيت تؤدي إلى زيادة كمية السعرات الحرارية التي تقدم للجسم والتي لا يمكن استهلاكها في طاقة فيتم تخزينها على هيئة دهون.



وتستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض النصائح والحيل التي تساعدكِ في تناول أطعمة مقلية صحية لتستمتعي بصحة مثالية بعيدًا عن أخطار الأطعمة المقلية المختلفة.

تغيير الزيت


عليكِ أن تحرصي على تغيير الزيت الذي تقومين بقلي الطعام به وذلك لخطورة القلي في نفس الزيت لفترة طويلة ودون تنظيفه من بقايا الطعام العالقة به.

درجة الحرارة


تساعد درجة حرارة الزيت في الحصول على طعام صحي وخالٍ من الأخطار التي قد نتعرض لها نتيجة تناول طعام مقلي، فقد أثبتت الدراسات العلمية أن درجة الحرارة المثالية لقلي الطعام في الزيت تترواح بين 165 و 200 درجة مؤوية.

زيت الزيتون


أثبتت الدراسات العلمية أن زيت الزيتون من الزيوت التي يقل خطرها على جسم الإنسان وتحتوي على عناصر غذائية مفيدة للجسم، لذلك قومي بقلي الأغذية التي ترغبين في تناول في زيت الزيتون مع الحرص على تنقيتها جيدًا من الزيت لتحلصي على غذاء صحي دون أخطار كبيرة.