الحركة عند الاطفال

  1. Homepage
  2. الأمومة والطفولة
  3. الحركة عند الاطفال
الحركة عند الاطفال

الحركة عند الاطفال

سوف نتحدث في مقالة اليوم عن موضوع من الموضوعات الهامة في مجال الأمومة والطفولة وهو موضوع الحركة عند الاطفال وسوف نتناول الموضوع بشكل طبي ونعرض معلومات مختلفة عنه، فتابع المقال لتتعرف على الموضوع

الاطفال بحاجة الى الحركة، سواء كان ذلك من خلال رشهم للمياه في حمام السباحة، الركض خلف الكرة أو القفز على السرير، الاطفال بحاجة الى الحركة والكثير منها، وذلك ليس فقط من اجل الفوائد الصحية للحركة، الاطفال الذين يحصلون على فرصة الركض، القفز، التعثر، الدوران والرقص يختبرون تطورات كبيرة بمجالات متعددة بما في ذلك الانتباه، التعلم والسلوك العام.

اشارت اخصائية العلاج المهني للاطفال "انجيلا هانسكونم" في واشنطن بوست، أن الانشطة التي يمارسها الاطفال ليست تمارين مملة، بل الرياضة، اللعب و الانشطة تمنحهم القوة الجسدية و الادراكية اللازمة لدعم التطور، وايضا الانشطة محفزة و مشجعة والاهم من ذلك ممتعة للاطفال.

لعب الركبي في درجة حرارة عالية غير ممتعة لاحد، واذا كنت تعيش في منطقة كدبي مثلا، حيث اللعب بالخارج غير متاح معظم اوقات السنة، ماذا يمكن ان تفعل؟ لحسن الحظ، هناك الانشطة الصيفية المتوفرة، تمنح الاطفال القدرة على تفريغ الطاقات و ممارسة الرياضات المتنوعة.

هنالك ما هو اكثر للطفولة من استخدام الالكترونيات والالعاب الالكترونية، تصفح الانترنت وجد لهم نشاطات تثير حماسهم، ستجد التحسن الملحوظ على ادائهم في المدرسة والمنزل.
Author Avatar

About Author

Add Comments