الوصول لعلاج يحمي من السرطان عام 2050

  1. Homepage
  2. الاورام الخبيثة والحميدة
  3. الوصول لعلاج يحمي من السرطان عام 2050
الوصول لعلاج يحمي من السرطان عام 2050

الوصول لعلاج يحمي من السرطان عام 2050

نقدم لسيادتكم اليوم هذه المقالة الذي تتحدث عن الأورام الخبيثة والحميدة تحت عنوان الوصول لعلاج يحمي من السرطان عام 2050  آملين أن ينال إعجاب الجميع، ونتمنى أن نكون قد وفقنا في كتابة وتجميع المقالة شاملة لكل المعلومات الخاصة بهذا الموضوع وأن نكون عند حسن ظنكم

أظهرت دراسة جديدة أنّ جرعة منخفضة من الاسبرين يومياً هو الأمر الوحيد الأكثر فعالية للحماية من السرطان وأنهُ بحلول عام 2050 لا أحد تحت سن الثمانين سيموت  من السرطان. الدراسة من جامعة لندن (University College London).

 

البروفيسور الذي يقود بحثاً بخصوص  الوقاية من الأمراض، حث الأطباء على بذل المزيد من الجهد لضمان إعطاء المرضى المشورة لتناول الأسبرين منخفض الجرعة (75-100 ملغم يومياً) لمدة عشر سنوات بين سن 50 و 65 عاماً.

واستشهد بالبحوث التي تبين أن هذا الإجراء يقلل من فرصة الإصابة بالسرطان والنوبات القلبية والسكتات الدماغية بنسبة تتراوح بين 7-9% خلال 15 عاما، وخفض معدلات الوفيات الإجمالية 4% خلال عقدين من الزمن.

 

يقول البحث أيضاً  أنهُ من الواقعي أن نتوقع أنه بحلول عام 2050 ستصبح جميع حالات الوفاة الناتجة عن السرطان في الأطفال والبالغين الذين تقل أعمارهم عن 80 عاما قابلة للوقاية وذلك من خلال احداث تغييرات في نمط الحياة وبسبب توافر تكنولوجيات وقائية  وأدوية وعلاجات أفضل.