اياك ان تتبعي هذه الانواع من الريجيم

  1. Homepage
  2. البشرة والجمال
  3. اياك ان تتبعي هذه الانواع من الريجيم
اياك ان تتبعي هذه الانواع من الريجيم

اياك ان تتبعي هذه الانواع من الريجيم

كل النساء تريد الحصول علي جسم مثالي ولا تعرف اي ريجيم المناسب الان تعرفي علي انواع الريجيم الغير مناسبه، و الشعور بالتعب والإرهاق نتيجة اتباع نظام غذائي للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم إحدى أهم أعراض خطورة النظام الغذائي المتبع، حيث أثبتت الدراسات العلمية أن اتباع نظام غذائي غير صحي وسريع قد يهدد الصحة بالعديد من الأخطار الصحية والتي يمكن تجنبها باتباع نظام غذائي صحي.
وتقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة أعراض النظام الغذائي الغير صحي لحرق دهون الجسم، حتى تتمكني من حماية نفسك من الوقوع في أخطار الريجيم الغير صحي.

استشارة طبيب


اتباع نظام غذائي دون استشارة طبيب من الأمور التي يجب التوقف عنها على الفور، وذلك لأن الطبيب سينصح بالنظام الغذائي المناسب لعمر ووزن الحالة، كما تختلف برامج الحمية مع اختلاف أسباب السمنة.

كيلو في الأسبوع


اتباع نظام غذائي يعد بفقدان أكثر من كيلو واحد في الأسبوع دون ممارسة تمارين رياضية قد يكون خطرًا شديدًا على الصحة، فقد أثبتت الدراسات العلمية أن أنظمة الحمية الصحية هي التي تفقد الجسم 1 كيلو في الأسبوع وذلك لعدم تأثير هذه الحمية على أجهزة الجسم كما تفعل الأنظمة السريعة.

ريجيم قاسي


اتباع ريجيم قاسي يحرم من تناول بعض الأغذية كالحبوب قد يكون خطيرًا لشدة حاجة الجسم للعناصر الغذائية التي تحتويها تلك الأطعمة، لذلك لا تقومي باتباع نظام يحرمكِ من تناول عناصر أساسية يحتاجها جسمك.

ريجيم أدوية


أثبتت الدراسات العلمية أن اتباع نظام غذائي للتخلص من الوزن الزائد يتضمن تناول حبوب لتسهيل عملية الحرق وتسريعها من الأمور الخطيرة جدًا على صحة الجسم وخاصة الجهاز العصبي، لذلك توقفي على الفور عن تناول الأدوية التي تساعد على حرق دهون الجسم لتحمي نفسك.

إهمال التمارين الرياضية


ينصح العديد من أطباء التغذية بعدم الاهتمام ببرامج الحمية التي لا تتضمن ممارسة التمارين الرياضية وذلك لأن الحصول على وزن مثالي يحتاج إلى اتباع أسلوب حياة صحية.