تعرفي علي اغرب الماسكات للعنايه بالوجه

  1. Homepage
  2. البشرة والجمال
  3. تعرفي علي اغرب الماسكات للعنايه بالوجه
تعرفي علي اغرب الماسكات للعنايه بالوجه

تعرفي علي اغرب الماسكات للعنايه بالوجه

من الغريب ان يوجد ماسكات من الذهب و الياقوت و المرجان و لكن هل تعرفون ما هي فوائده تعرفوا عليها، و لعلك سيدتي تعتقدين أن الذهب والألماس والأحجار الكريمة تستخدم للزينة فقط، وقد تصابين بالذهول إذا علمتِ أن قلادتك الذهبية أو حتى الماسة في خاتم زواجك تضم العديد من العناصر التي شكلت ثورة في عالم التجميل.

مستحضرات التجميل من المعادن النفيسة :


إنها الصيحة الجديدة في عالم مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، هي المستحضرات المصنعة من المعادن الثمينة، نظراً لفعاليتها السحرية في شد البشرة وإعادة نضارتها و شبابها، وأصبحت شركات مستحضرات التجميل العالمية تتنافس على استخدامها لإنتاج أجود المستحضرات التي تحتاجينها سيدتي لإبراز جمالك وتألقك.

بودرة الالماس و الذهب و الياقوت لشباب دائم :


إن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة المصنعة من المعادن والأحجار الكريمة تقوم بالمعجزات للعناية بالبشرة للوجه والجسم، فبعد صيحة استخدام فضلات طائر العندليب في مستحضرات الوقاية من التجاعيد تسيطر الآن على الساحة صيحة جديدة وهي استخدام بودرة الألماس، الصفير، الياقوت، الذهب، بيض الكافيار أو اللؤلؤ لصناعة مستحضرات يمكنها أن تعيد لك شبابك سيدتي وتبعد عنك شبح التجاعيد والتقدم بالسن لوقت أطول.

كريمات للطبقة المترفة :


إن اختيار مثل هذه المستحضرات هي نوع من الترف فقد لا تتاح للجميع الحصول عليها واستخدامها، حيث أنه إذا كان العلاج باستخدام فضلات الطيور على سبيل المثال يكلف 150 يورو فإن استخدام تلك المستحضرات المصنوعة من المعادن الثمينة والحجارة الكريمة وغيرها ستكلف ما يقارب من 1000 يورو.

وإذا عدنا بالزمن إلى الوراء سنجد أن استخدام المعادن الثمينة للعناية بالبشرة ومعالجتها ليس حكراً على وقتنا هذا فحسب، فعلى ما يبدو أن كليوباترا ملكة مصر كانت تستخدم مسحوق الذهب للحفاظ على بشرتها وجمالها في ذلك الحين إذا فقد كان أيضاً مستحضر الملكات والأميرات في العصر القديم.

أهم المميزات التي تمنحك اياه كريمات المجوهرات :


وقد ثبت علمياً أن إعداد مزيج من المعادن الثمينة المذكورة سابقاً يشكل مستحضراً غنياً بالفيتامينات والأحماض الأمينية والجزيئات المضادة للأكسدة والمكونات النشطة والتي تؤثر بشكل فعال على الجلد.

فتعمل على تأخير علامات التقدم بالسن و شد الوجه والتخلص من الترهلات والتجاعيد وتضيف المزيد من الترطيب والنعومة والليونة للبشرة كما وتساعد على التخلص من طبقات الجلد الميتة و تعمل على إصلاح عيوب البشرة وإزالة البقع، ويؤدي استخدامها إلى تحفيز إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا وبالتالي ستتمتعين سيدتي ببشرة نقية مشدودة خالية من العيوب وتنطق بالشباب والنضارة كالنجمات.

كما تم تصنيع مصل للشعر مقدم من ميريام كيفيديو Miriam Quevedo مصنوع من غبار الذهب، حيث يستخدم الذهب من عيار 24 قيراط في تحضير أفضل منتجات العناية بالجلد حيث يمتصه الجلد بسهولة فيقوم بإصلاحه، كما أن خط اورلان الملكي Orlane Royal و خط لابريري La Prairie يضمن لكِ المعجزات من خلال تقديم مستحضراته من دقائق الذهب والتي تمنح البشرة توهجاً ولمعاناً ويعيد لها شبابها وإطلالتها الرائعة.

ونقلاً عن مارلين مونرو فإنها تعتقد أن الألماس هو أفضل صديق للفتيات لما له من منافع كبيرة.

وهكذا ستكونين سيدتي قد أدركت الفوائد العظيمة للمعادن الثمينة ضمن مستحضرات التجميل فاختاري منها ما تحتاجينه وتألقي بإطلالة النجمات.