طرق القضاء علي الجير من الأسنان بالطب البديل

  1. Homepage
  2. الصحة العامة
  3. طرق القضاء علي الجير من الأسنان بالطب البديل
طرق القضاء علي الجير من الأسنان بالطب البديل

طرق القضاء علي الجير من الأسنان بالطب البديل

من السهل اليوم القضاء علي الجير من الاسنلن باستخدام الطب البديل وبدون اي طبيب


إزالة الجير من الأسنان من الأشياء التي يبحث عنها الكثيرون في المنظر الذي تبدو عليه لا يضيق و يدعو للاشمئزاز طبقات متراكمة من الصفار فوق الأسنان و فيما بينها، أيضا لان ما يسببه ذلك الجير من مشاكل في الفم واللثة تجعل من يعانون منه يرغبون في التخلص من ذلك الشيء اللعين اليوم قبل البارحة.


وفي مقالنا هذا سوف نتناول كل التفاصيل التي ترغب في معرفتها عندي الأسنان وكيفية إزالته بدون طبيب بالطب البديل ماذا ننتظر هيا بنا إلى إزالة الجير من الأسنان نبدأ فورا.



ما هو جير الأسنان بالضبط؟


وسؤالنا الآن ما هو جير الأسنان بالتحديد؟ الإجابة ببساطة أن جير الأسنان تبدأ أول مراحله عبارة عن مادة لزجة تميل إلى البياض،  او تكون شفافة و تتكون من اللعاب و بعض أنواع البكتيريا، وبالطبع فتات الطعام، وبقايا كل تلك الأشياء تتجمع فوق الأسنان، ثم تتجمد، وتبقى تلك الطبقة مكونة من الحصى أو طبقة متماسكة، وتلك الطبقة المتماسكة هي الجير في اقوى مراحلها ويلتصق بين الأسنان و بعضها البعض وفوقها، تلك الرواسب المعدنية تتسبب في الكثير من المشاكل.


السبب الرئيسي الذي يجعل جير الأسنان يتكون هو بالطبع الإهمال في نظافة الفم، وعدم العناية بها، وغسلها بشكل يومي. أما الطرق المستخدمة في إزالة الجير الخاص بالأسنان، فهناك طريقتين غير الطريقة التي نقدمها لكم في ذلك المقال، والاثنين باب صعب لإزالة الجير.
الطريقة الأولى هي يدوية حيث يتم استخدام  احد الأدوات الحادة، وتسمى تلك الأدوات بأداة التقليح أما عن الطريقة الثانية فهي ميكانيكية، وتعتمد على الاهتزازات الصوتية، أو ما يسمى الالتراسونيك.

Author Avatar

About Author

Add Comments