علاج جديد للصلع

  1. Homepage
  2. البشرة والجمال
  3. علاج جديد للصلع
علاج جديد للصلع

علاج جديد للصلع

نقدم لسيادتكم اليوم هذه المقالة الذي تتحدث عن البشرة والجمال تحت عنوان علاج جديد للصلع آملين أن ينال إعجاب الجميع، ونتمنى أن نكون قد وفقنا في كتابة وتجميع المقالة شاملة لكل المعلومات الخاصة بهذا الموضوع وأن نكون عند حسن ظنكم

ان نمط فقدان الشعر عند الذكور يؤثر على ما يصل الى 50 في المئة من الرجال في سن الخمسين ، ولكن وفقا لدراسة جديدة،فإن الصلع قريباً قد يكون حالة يمكن علاجها.

- باستخدام زوجاً من التوائم المتماثلة، قيمت الدراسة قلة فاعلية ديوتاستيرايد dutasteride)) وهو مثبط انزيم خاص ، كوسيلة للحد من تساقط الشعر، وتشجيع نموه من جديد ،ليكون وسيلة فعالة لمكافحة الصلع.

- في الدراسة ، أعطي واحد من كل زوج من التوائم 0.5 ملغ / يوم من الدواء، والآخر تلقى دوائاً وهميا ( لا يحتوي المادة الفعالة ) ، مع رصد النتائج على مدار السنة. بعد فترة 6 أشهر و 12 شهر كل على حد سواء. و لوحظ توقف فقدان الشعر و بالإضافة الى تحسين نشاط نمو الشعر للذين تناولوا الدواء . بينما استمر تساقط الشعر بصورة منتظمة في المجموعة الذين أخذوا الدواء الوهمي.

- ويعتقد أن فقدان الشعر عند الذكور تتحكم به الوراثة. فقد تم اشراك التوائم المتطابقة في الدراسة حيث لهم نفس الرمز الوراثي، وقدمت الدراسة أدلة مقنعة لا سيما حول( ديوتاستيرايد ) .