كل طازجاً طوال العام

  1. Homepage
  2. وصفات طبخ صحية
  3. كل طازجاً طوال العام
كل طازجاً طوال العام

كل طازجاً طوال العام

تناول الخضروات الطازجة والفواكه عندما وحيثما تنمو بشكل طبيعي يوفر الكثير من الفوائد. في كثير من الأحيان ، الطازجة أقل تكلفة .

دع الفصول تحدد قائمتك

"الموسمية هي الطريقة التي تعلمت كيف لطهي الطعام ، إنها طريقة حياة طبيعية ، وليس مفهوم جديد" ، ويقول تيم LaBant, الشيف مالك المدرسة في Cannondale ومطعم في ويلتون, كونيتيكت. حيث كل قائمة مبنية على ما هو متوفر ذلك اليوم.

 "كل شخص في التاريخ قبل القرن التاسع عشر أكل موسميا. الأمر أشبه بالعودة إلى الوراء لمعرفة ما هو الصواب عندما تطبخ ، تبدأ بالتفكير في الطعام ومن أين يأتي المهم بالنسبة لي هو إبقائها موسمية ومحلية ، كلما كنت أكثر ارتباطا بالطعام ، كلما كنت أكثر إلهاما."

خلق الأطباق الموسمية ، يقول LaBant, الفراولة أو الهليون أو الذرة في موسم يمكنك استخدامها.

لتذوق عن كثب على مزايا تناول الأطباق الموسمية LaBant يشير إلى شراء اثنين أو ثلاثة التفاح العضوي من المزارع الصغيرة أو مزارعي الفاكهة و نفس العدد من السوبر ماركت ، ومقارنة الطعم يقول لابانت إذا كنت تأكل تفاحة في الخريف ، فلديها نكهة أكثر بكثير من "التفاحة الخارقة" ، مضيفا أنه من الجيد أيضا دعم المزارع الصغير الذي يحاول زراعة الطعام بالطريقة الصحية.

أي أطعمة تشتريها ومتى

اقرأ أيضاً الفاكهة الغنية بالفيتامينات

العديد من مناطق البلاد معروفة ببعض الأطعمة التي تزرع في أوقات معينة ، لكن عموما ، الخضروات والفواكه الطازجة ترتبط بموسم معين:

الربيع: في وقت مبكر الخضروات الطازجة تشمل الفجل والفطر ، الفراولة و البازلاء .

الصيف: الخوخ والمشمش ، الكرز ، التوت، البنجر، الكوسة ، والفاصوليا والخيار والجزر -الكرنب ، الباذنجان والذرة والبامية والبطيخ والطماطم والفلفل والبطاطا.

الخريف: هذا هو موسم التفاح ، الكمثرى ، القرنبيط ، الكرنب ، إنتاج الخضر الذي لن يموت إذا كانت هناك ليلة باردة.

الشتاء: الآن هو الوقت الخضروات الجذرية ، بما في ذلك اللفت ، القرع ، جذور الكرفس .

ومعني ذلك أننا نأكل الفواكهة والخضروات في موسمها كي تكون طازجة .