ماسكات طبيعية للوجه

  1. Homepage
  2. البشرة والجمال
  3. ماسكات طبيعية للوجه
ماسكات طبيعية للوجه

ماسكات طبيعية للوجه

الحمد لله الذي وهبنا العلم وجعله نورًا نهتدي به، أما بعد ..

نقدم هذه المقالة إلى جميع من يهتم بالطب بشكل عام والمهتمين بمجال البشرة والجمال بشكل خاص، وهذه المقالة تتحدث عن ماسكات طبيعية للوجه ونتمنى أن تنال إعجابكم إن شاء الله وأن تكون ملمة وشاملة لمختلف المعلومات

تعتبر مشكلة حب الشباب من أكثر المشاكل التي يعاني منها المراهقون والبالغون، وتتعدد العلاجات الخاصة بها، إلا أن أكثرها فائدة تلك التي يتم تحضيرها من المواد الطبيعية البحتة. سنورد لك بعض ماسكات الوجه الطبيعية التي تعد واحدة من أفضل الطرق لعلاج حب الشباب ويمكن صنعها في المنزل بسهولة.

قناع الملح


يعد قناع الملح من الأقنعة الفعالة لمعالجة حب الشباب كونه مطهر طبيعي فعال يقلل من الزيوت في بشرتكم وبالتالي يتركها خالية من الزيوت الزائدة وكذلك من حب الشباب.

لتحضيره : ما عليكم سوى خلط ملح البحر أو الطبخ مع الماء ومن ثم وضعه على أماكن حب الشباب لمدة 20 دقيقة ومن ثم اغسلوه بالماء النظيف.

قناع بياض البيض

يعتبر هذا القناع واحداً من الماسكات الطبيعية البسيطة لعلاج حب الشباب .

- لتحضيره :  عليكم دهن وجهكم ببياض البيض وتركه لمدة 20 دقيقة على الوجه ومن ثم اغسلوه جيداً بالماء الفاتر.

قناع صودا الخبز

مع الإستخدام المنتظم لهذا القناع ستحصلون على بشرة صافية وخالية من حب الشباب.

- لتحضيره : ما عليكم سوى تنظيف وجوهكم جيداً ومن ثم خلط صودا الخبز مع الماء ووضعه على جميع أنحاء الوجه لمدة 20 دقيقة قبل الشطف مع الماء البارد.

 

قناع الزبادي

- لتحضيرهامزجوا ملعقة من العسل وملعقة من اللبن الزبادي، مع بعضهما البعض حتى تحصلوا على عجينة ومن ثم ضعوها على وجهكم لمدة 10 أو 20 دقيقة قبل غسله وستلاحظون تغييرات فورية في بشرتكم.

قناع دقيق الشوفان

- لتحضيره : اصنعوا عجينة من دقيق الشوفان والماء وضعوها على وجهكم لمدة 20 أو 30 دقيقة، ثم اغسلوه بالماء الفاتر، وسوف تشعرون أن بشرتكم أصبحت ناعمة وطرية.
Author Avatar

About Author

Add Comments