نصائح لوجه أكثر جمالا

  1. Homepage
  2. البشرة والجمال
  3. نصائح لوجه أكثر جمالا
نصائح لوجه أكثر جمالا

نصائح لوجه أكثر جمالا

نقدم لسيادتكم اليوم هذه المقالة الذي تتحدث عن البشرة والجمال تحت عنوان نصائح لوجه أكثر جمالا آملين أن ينال إعجاب الجميع، ونتمنى أن نكون قد وفقنا في كتابة وتجميع المقالة شاملة لكل المعلومات الخاصة بهذا الموضوع وأن نكون عند حسن ظنكم

1.ابدأ بتمارين الوجه:

قم بدفع رأسك للخلف وافتح وأغلق فمك بشكل متتالي بينما تقوم بمدّ لسانك ذهابا وإيابا , هذا التمرين يساعدك على شدّ الذقن , وإذا قمت بفتح فمك بشكل كبير "كأنك تبتسم" تم مددته كاملا للأمام 20 مرة ولمدة 4 أسابيع على الأقل ستحصل على نتيجة مذهلة حيث ستشعر بشدّ في الوجه.

2.الحصول على بشرة ذات مظهر صحي ولون رائع:

استخدم مرطبات الوجه "لا يشترط أن تكون باهظة الثمن لأن الهدف هو الترطيب فقط" وتناول الخضار والفواكه بالأخص الجزر فهو يمنح البشرة لون صافي جميل.

3.اغسل وجهك بالماء البارد:

بالإضافة إلى أن الماء البارد ينعش البشرة فانه أيضا يقوم بشدها فاحرص دائما على غسل وجهك بالماء البارد "مهما كان الجو باردا".

4.ترطيب الوجه:

مرطبات الوجه أيضا تحمي من التجاعيد "مع العلم أن هناك مرطبات خاصة بأصحاب البشرة الدهنية"

5.انتفاخ العين:

ضع أكياس الشاي الباردة على العينين لمدة 5 دقائق, لماذا الشاي؟ لأن الشاي يحوي على مادة التنن التي تقلل من الانتفاخ حول العين .

6.مارس الرياضة:

ممارسة الرياضة بشكل مستمر يمنحك جسداً صحياً مشدوداً.

7.الاعتناء بالشعر :

بوضع مرطبات الشعر بشكل مستمر وعمل حمامات زيت للشعر الجاف والتخلص من الأطراف التالفة بقص الشعر مرتين على الأقل في السنة.الطبي