هل يقي الكحول من الاصابة بفيروس كورونا- COVID-19

  1. Homepage
  2. الصحة العامة
  3. هل يقي الكحول من الاصابة بفيروس كورونا- COVID-19
هل يقي الكحول من الاصابة بفيروس كورونا- COVID-19

هل يقي الكحول من الاصابة بفيروس كورونا- COVID-19

الكحول وفيروس كورونا المستجد

استجابة لارتفاع في الأساطير المحيطة بالكحول والكوفيد19 ، نشرت منظمة الصحة العالمية نشرة إخبارية وصحيفة وقائع يذكرون الناس بأن " شرب الكحول لا يحميهم من COVID-19.”

ويوضح نشر الأخبار كيف أن الأذن والمعلومات المضللة ولدت أسطورة خطيرة أن استهلاك الكحول عالية القوة يمكن أن يقتل فيروس COVID-19. ليس كذلك أي استهلاك الكحول يشكل مخاطر صحية ، ولكن تستهلك قوة عالية الكحول الإيثيلي ، ولا سيما إذا كان قد تم غشه مع الميثانول, يمكن أن يؤدي إلى آثار صحية خطيرة ، بما في ذلك الوفاة.”

على الرغم من أن الكحول يمكن تطهير الجلد ، الذين يحذرون الناس أنه "لا يوجد لديه مثل هذا التأثير في النظام الخاص بك عند تناولها" ولا "تحفيز مناعة و مقاومة الفيروسات.

ويوضح نشر الأخبار كيف أن " الأذن والمعلومات المضللة ولدت أسطورة خطيرة أن استهلاك الكحول عالية القوة يمكن أن يقتل فيروس COVID-19. ليس كذلك. أي استهلاك الكحول يشكل مخاطر صحية ، ولكن تستهلك قوة عالية الكحول الإيثيلي (الإيثانول), ولا سيما إذا كان قد تم المغشوشة مع الميثانول, يمكن أن يؤدي إلى آثار صحية خطيرة ، بما في ذلك الوفاة.”

بدلا من القتال COVID-19 ، الذي شرح كيفية الكحول يرتبط مع مجموعة من الأمراض ، ولذلك ، "تجعل الشخص أكثر عرضة COVID-19.”

وهناك سمة حديثة من سمات مادة "إم إن تي" تتناول بعض الأساطير الأخرى التي تحيط بـ "كوفيد-19".

هل يساعد رش الجسم بالكحول أو الكلور في القضاء على مرض فيروس كورونا-2019 (كوفيد-19) .

كلا، لن يقضي رش الجسم بالكحول أو الكلور على الفيروسات التي دخلت جسمك بالفعل.

 بل سيكون ضاراً بالملابس أو الأغشية المخاطية (أي العينين والفم) ومع ذلك، قد يكون الكحول والكلور مفيدين في تعقيم الأسطح، ولكن ينبغي استخدامهما وفقًا للتوصيات الملائمة.